منزل مزدوج ريسيل فى امواج الأهلي صبور للتنمية العقارية

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB107757
11,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Amwaj North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وممتعة. يحيط المنتجع بالمناظر الطبيعية الجميلة والمياه الكريستالية والشواطئ الرملية التي توفر جوًا هادئًا وسلميًا للضيوف.

أماكن الإقامة في Amwaj North Coast مصر هي من الدرجة الأولى ، مع مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة للاختيار من بينها. الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وتلفزيون الأقمار الصناعية والميني بار. الأجنحة أكثر فخامة ، مع مناطق معيشة منفصلة ، وشرفات خاصة ، وإطلالات على البحر المذهلة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغطس والغوص في الغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء والاسترخاء ، يحتوي المنتجع على منتجع صحي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ، وملاعب تنس ، ونادي للأطفال للحفاظ على الترفيه الصغار.

تناول الطعام في