شقة بموقع متميز للبيع في امواج

2 غرف شقة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

2    4
رقم الإعلان: GB107034
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر كمبوند أمواج الساحل الشمالي في مصر واحداً من أرقى المشاريع العقارية السكنية، حيث يوفر للشراء والإيجار فيلات وشاليهات بجميع المساحات والتصميمات الأنيقة والتي تتناسب مع جميع الأذواق.

يتميز كمبوند أمواج الساحل الشماليبموقعه المتميز على بعد حوالي 140 كيلومترًا شمال العاصمة المصرية القاهرة، ويقع بالقرب من العديد من أشهر المدن السكنية في الشمال الساحلي، مثل مدينة مرسى مطروح والإسكندرية.

تتكون المنشآت داخل كمبوند أمواج الساحل الشمالي من 123 فيلا وشاليهًا ومباني إدارية، حيث تم تصميم كل واحدة منها لتلبية احتياجات السكان الذين يبحثون عن الخصوصية والأمان والراحة. كما أن كل فيلا أو شاليه مزود بمساحات خضراء واسعة تساعد على تخفيف التوتر والضغط النفسي والاسترخاء.

يضم كمبوند أمواج الساحل الشمالي عددًا هائلاً من خدمات الترفيه والتسلية، حيث تتوفر العديد من المرافق الرياضية، مثل الملاعب، والمنتجعات الصحية والمستشفيات والمدارس والجامعات، بالإضافة إلى مختلف الأماكن التجارية التي توفر للسكان كل ما يحتاجون إليه من السلع الأساسية والمنتجات الفاخرة.

كما يحتوي الكمبوند على الكثير من المزايا الحصرية التي تجعل العيش فيه ممتعاً ومريحاً، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة والانترنت العالي السرعة ونظام التكييف المركزي والمصاعد والمواقف الخاصة للسيارات.

بالإضافة إلى ذلك، يعد كمبوند أمواج الساحل الشمالي خيارًا مثاليًا للعائلات، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة الرياضية العائلية والترفيهية والاسترخاء في الأجواء الرائعة والمريحة، وهو أيضًا خيارًا رائعاً للأشخاص الذين يريدون ملاذاً من الحياة اليومية المزدحمة في المدينة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند أمواج الساحل الشمالي المكان المثالي للحصول على أسلوب حياة عصري ومريح وأمان، وهو يستحق النظر عند البحث عن منزل أو منتجع سكني في مصر.