فيلا ريسيل فى امواج الأهلي صبور للتنمية العقارية

4 غرف فلل للبيع فى امواج الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB103643
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند امواج الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أكثر المجمعات السكنية الفاخرة والحديثة في المنطقة. تم تطويره من قبل شركة أمير جروب العقارية الرائدة في هذا المجال، ويوفر تجربة سكنية فريدة للسكان، بمجموعة من الخيارات السكنية والمرافق الحديثة.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من السكان، مع مزيج من الفيلات والتاون هاوس والشقق المتاحة. تم تصميم وحدات السكن لتوفير تجربة سكنية مريحة وحديثة للسكان، مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة.

يضم كمبوند امواج الساحل الشمالي مجموعة من المرافق الحديثة، بما في ذلك نادي رياضي، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، ومجموعة من المرافق الرياضية الأخرى. تم تصميم النادي الرياضي لتوفير مكان للسكان للاسترخاء والتواصل، بينما يعد حمام السباحة مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تنعيم الحرارة في يوم حار. يعد النادي الرياضي والمرافق الرياضية المثالية لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين وصحيين.

يقع المجمع على الساحل الشمالي لمصر، وهي إحدى المناطق الأكثر روعة في البلاد. يسهل الوصول إلى الموقع من الطرق الرئيسية ويقع بالقرب من مجموعة من التطويرات التجارية والترفيهية، مما يجعله وجهة مثالية للسكان والزوار.

تم تصميم كمبوند امواج الساحل الشمالي أيضًا لتوفير بيئة سكنية آمنة ومأمونة للسكان، مجهز بأنظمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة.

بخلاصة، يعد كمبوند امواج الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أكثر المجمعات السكنية الفاخرة والحديثة في المنطقة، ويوفر تجربة سكنية فريدة للسكان مع مجموعة من الخيارات السكنية والمرافق الحديثة. تجعل وسائل الراحة الحديثة والموقع المريح والبيئة السكنية الآمنة والمأمونة كمبوند امواج الساحل الشمال