شالية ريسيل بالتقسيط في امواج

شالية 3 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB102865
5,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,805 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space & Lake
السعر:
جنيه مصرى 5,300,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,100,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

أمواج الساحل الشمالي هو منتجع شاطئي فاخر يقع على البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. تقع بالقرب من مدينة الإسكندرية وهي وجهة شهيرة للسياح الذين يتطلعون للاستمتاع بالشمس والرمال والبحر. المنتجع محاط أيضًا بالنباتات المورقة ومناظر خلابة لكل من الجبال والبحر.

يضم المنتجع مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة بما في ذلك العديد من حمامات السباحة والمطاعم الفاخرة والبارات والمقاهي ومركز سبا ومركز رياضي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية. يوفر الشاطئ الخاص مجموعة من الأنشطة الشاطئية مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا والإبحار وحتى مركز الغوص. تتوفر الرحلات أيضًا إلى المدن والمعالم السياحية القريبة.

تشمل خيارات الإقامة في أمواج الساحل الشمالي فيلات وأجنحة وشقق فاخرة مجهزة بوسائل الراحة الحديثة. يضم المنتجع أيضًا مركزًا للتسوق وملعبًا للأطفال للترفيه عن الصغار.

بالإضافة إلى تقديم مرافق رائعة ، تلتزم أمواج الساحل الشمالي بتزويد زوارها بتجربة إجازة لا تُنسى. يفخر المنتجع بموظفيه الودودين الموجودين لتقديم المساعدة والمشورة عند الحاجة. كما يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للضيوف من جميع الأعمار مثل الأنشطة الخارجية