شاليهات متشطبة 85 متر للبيع فى امواج الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى امواج الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB101587
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
44,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر مشروع كمبوند امواج الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أبرز مشروعات الوحدات السكنية المتكاملة في المنطقة، والذي يتميز بمزيج فريد من الطابع الراقي والهادئ، مما يجعله المكان المثالي للإقامة الدائمة أو الصيفية.

يقع كمبوند امواج في الكيلو 212 على الطريق الدائري الجديد في الساحل الشمالي، وهو مشروع يحتوي على شقق سكنية فاخرة وفيلات وتاون هاوس، إلى جانب بعض المساحات التجارية والخدمية التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير.

ومن أهم مميزات كمبوند امواج يأتي أولها: الموقع الاستراتيجي المميز الذي يتيح للسكان الاستمتاع بالإطلالة على البحر من أي مكان يقعون فيه داخل المشروع. كما يتيح الموقع أيضًا الوصول السهل إلى الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها مثل المطاعم والمتاجر والمراكز التجارية والخط الساحلي الشمالي الذي يمتد من الإسكندرية إلى مرسى مطروح.

ويعتبر كمبوند امواج واحدًا من المشاريع الهادئة الراقية التي تتميز بالأجواء الهادئة والمفتوحة، والتي تسمح للسكان بالاستمتاع بالهواء النقي والاسترخاء في جو عائلي مريح. كما يضم المشروع بعض المرافق الترفيهية المميزة مثل المسابح والنوادي الصحية وأماكن اللعب للأطفال والمناطق الخضراء ومسارات التنزه والدراجات الهوائية.

يتميز كمبوند امواج بالإطلالة الرائعة على البحر، حيث يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بأجواء البحر على مدار العام، حيث يرتفع المشروع على تلة عالية ويتيح الإطلالة المفتوحة على الشاطئ والبحر من جميع الاتجاهات.

وبشكل عام، فإن كمبوند امواج يعد مشروعًا فريدًا من نوعه في المنطقة، حيث يجمع بين طابع الرفاهية العالية والأجواء الهادئة، ويوفر للسكان بيئة ملائمة للعيش والاسترخاء والتمتع بجمال الساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2183ac-5eec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632