شالية 116 متر ريسيل فى امباير العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى امباير - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB87388
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,931 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
رقم الطابق:
تحت الأرض
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند امباير العين السخنة مصر واحداً من الأماكن الساحرة الجميلة التي تجمع بين جمال الطبيعة والرفاهية والخدمات الفاخرة، فهو يمتد على مساحة 240 فداناً، ويوفر للسكان خدمات راقية ومميزة لإدارة حياتهم بطريقة مريحة ومريحة.

يقع كمبوند امباير العين السخنة في منطقة العين السخنة شمال مدينة القاهرة بحيث يطل على شواطئ البحر الأحمر الخلابة، ويتميز بتصميمه الفريد والرائع الذي يجعله واحداً من أجمل المشاريع العقارية في مصر.

يتكون كمبوند امباير العين السخنة من مجموعة من الفيلات الراقية التي تحتوي على حديقة خاصة بالإضافة إلى شاليهات عصرية والوحدات السكنية الفاخرة التي تضم أكثر من 2000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مرافق رياضية وترفيهية مثل المسابح والصالات الرياضية وملعب الجولف والمناطق التجارية التي تضم مجموعة من المتاجر والمطاعم.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند امباير العين السخنة بتصميم فندقي حديث يجمع بين الأناقة والرفاهية، وتضم جميع الوحدات شرفات واسعة بإطلالة مذهلة على البحر أو على المنتزهات الجميلة المحيطة بالكمبوند.

تتوفر في كمبوند امباير العين السخنة مجموعة متنوعة من المرافق الأخرى مثل المسابح والصالات الرياضية، والمناطق التجارية، وملعب الجولف، وحديقة الأطفال، والأنشطة الترفيهية المتنوعة، والشواطئ الخاصة المتاحة فقط للسكان.

يتميز كمبوند امباير العين السخنة بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله يقع بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية في العين السخنة ومناطق الجذب السياحي الأخرى في البحر الأحمر، ويجعل من السهل الوصول إلى المطاعم والمتاجر والمرافق الأخرى.

يعتبر كمبوند امباير العين السخنة وجهة فريدة للاستثمار العقاري في مصر، ويعد بيئة مثالية للعيش فيها بالإضافة إلى فرص الترفيه والتسوق والتعارف على الأصدقاء من هواة البحر والشواطئ الخلابة.