شالية متشطب للبيع فى امباير

شالية 2 غرف للبيع فى امباير - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB86608
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,931 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
رقم الطابق:
تحت الأرض
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند إمباير العين السخنة واحدًا من أحدث المشروعات العقارية في مصر، والذي يقع في موقع استراتيجي بشبه جزيرة العين السخنة، بين العاصمة الإدارية الجديدة والإسماعيلية.

يتميز الكمبوند بأنه مجمع سكني فاخر يشمل عددًا كبيرًا من الفيلاز، والشاليهات، والشقق الفندقية، والتي تتنوع مابين المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، ويوجد به جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي تضمن للسكان الرفاهية والسكن الآمن.

كما يوفر الكمبوند جميع وسائل الترفيه والاستجمام للسكان بينها مركز تجاري كبير يضم العديد من المحلات التجارية، والمطاعم، وصالات السينما، والمسابح الكبيرة، والمنتجعات الصحية، والملاعب، والنوادي الرياضية، ومراكز الألعاب الإفريقية.

يوفر الكمبوند إمباير العين السخنة أساليب متعددة للاستثمار، حيث يمكن للأفراد الذين يرغبون في الحصول على عائد قوي على الاستثمار، الاستفادة من تأجير وحداتهم بعد الانتهاء من البناء، وتستطيع الشركة المطورة في الكمبوند تأجير الوحدات وإعادة توليد الأموال للمستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يوفر خيارات التمويل التي تجعل الشراء سهلاً للمستثمرين، ويمكن تمويل شراء الوحدات من خلال التمويل العقاري، بأسعار فائدة منخفضة.

الاستثمار في إمباير العين السخنة يعد فرصة مثالية لرؤية عوائد جيدة من الاستثمار في العقارات بالدلتا، وفي النهاية، يقدم الكمبوند نمط حياة متفوق ومنشأة للمستقبل في العين السخنة، والذي يستحق التميز مقابل كل جنيه يستخدم.