تاون هاوس متشطبة 4 غرف للبيع فى امباير العين السخنة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى امباير العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB86230
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

إمباير العين السخنة هو مشروع تطوير عقاري واسع النطاق يقع في محافظة البحر الأحمر في مصر. يقع المشروع ، الذي تملكه وتديره شركة التطوير العقاري المصرية الخاصة سوديك ، على شاطئ العين السخنة. يمتد فندق Empire Ain Sokhna Egypt على مساحة تقارب 2 مليون متر مربع ، وهو منتجع متكامل تمامًا يشمل مجمعات سكنية ومنطقة للبيع بالتجزئة وفنادق عالمية ومرسى.

المجمعات السكنية في قلب امباير العين السخنة. مع العديد من الأحياء المتميزة التي تقدم أنماط سكنية مختلفة ، ووسائل الراحة المتنوعة المتاحة للسكان ، يقدم المشروع شيئًا للجميع. تتنوع الكمبوندات من التاون هاوس إلى الدوبلكس والفيلات والشقق ، وجميعها مزودة بتصميمات عصرية وتشطيبات فاخرة. يمكن للمقيمين أيضًا الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى العديد من المرافق الترفيهية ، مثل نادي الشاطئ ومراكز اللياقة البدنية الفسيحة والملاعب الرياضية والمزيد.

تتميز منطقة البيع بالتجزئة في إمباير العين السخنة بتشكيلة واسعة من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. تم تصميم المنطقة وفقًا للطراز المعماري التاريخي للعين السخنة ، مما خلق بيئة ممتعة للزوار ، الذين يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. العديد من العلامات التجارية العالمية الراقية