منزل مزدوج متشطب 4 غرف للبيع فى امباير العين السخنة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى امباير العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB84351
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
233 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند امباير العين السخنة في مصر هو واحد من أكبر وأكثر المشاريع التطويرية التي تم الإعلان عنها في البلد. يعتبر المشروع مشروعاً رائداً في مجال التطوير العقاري في البلد، فهو يشمل مجموعة متنوعة من المنتجات التطويرية المختلفة والتي تشمل الأسواق العامة، والمطاعم، والمحلات التجارية، ومنطقة الألعاب الرياضية، والأماكن الخاصة بالترفيه والتسوق، وغيرها الكثير.

وتشمل مشروع امباير العين السخنة تطوير أربعة أجزاء من المشروع، وهي الأجزاء الأولى والثانية والثالثة والرابعة. يقع المشروع في منطقة العين السخنة في محافظة الإسكندرية، ويتكون من أربعة كمبوندات مختلفة يتم تطويرها من قبل الشركة المالكة للمشروع، وهي شركة امباير المصرية للتطوير العقاري.

يشمل المشروع الأول بناء عدد من المباني الخاصة بالسكن الذكي والمجتمعات الصحية والتعليمية والتسوق والترفيه. ويشمل المشروع الثاني تطوير منطقة الألعاب الرياضية والمحلات التجارية والمطاعم والمناطق الخاصة بالترفيه. ويشمل المشروع الثالث بناء الأسواق العامة والشركات التجارية والمنشات الصناعية. ويشمل المشروع الرابع بناء منطقة سياحية فاخرة ومناطق التسوق والترفيه.

ويتميز المشروع بأنه يشمل مجموعة متنوعة من المنتجات التطويرية المختلفة والتي ستكون متاحة للجميع، وتتضمن المشروع السكن الذكي، والمجتمعات الصحية والتعليمية، والأسواق العامة، والمطاعم، والمحلات التجارية، ومنطقة الألعاب الرياضية، والأماكن الخاصة بالترفيه والتسوق، وغيرها الكثير. وسيكون هذا المشروع مصدراً كبيراً للإنتاج الاقتصادي والعمل الآمن في المنطقة.