تاون هاوس متشطب 4 غرف للبيع فى امباير العين السخنة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى امباير - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB79691
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر مشروع كمبوند إمباير العين السخنة واحدًا من أكبر مشاريع العقارات الفاخرة في مصر، وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي بالقرب من البحر الأحمر وسط مساحات خضراء وأفضل الخدمات الترفيهية والسكنية.

يتكون المشروع من مجموعة مباني وفيلات فاخرة تم تصميمها بأحدث المعايير العالمية في العمارة والتخطيط الحضري، بالإضافة إلى مرافق الترفيه الفريدة من نوعها، والمسابح والملاعب الرياضية.

يشمل المشروع أيضًا عددًا من المتاجر والمطاعم والمقاهي المميزة، بالإضافة إلى مسجد ومستشفى ومدرسة خاصة، وهذا يجعله الخيار الأمثل للأسر المهتمة بالتمتع بالأماكن الطبيعية والاستمتاع بالرفاهية والرفاهية.

يتم تقديم عدد من الخدمات الراقية داخل المشروع من خلال الخدمات التي يقدمها المنتجع الموجود في المنطقة، بما في ذلك ركوب الأمواج والإبحار والغطس والغطس بالأنبوبة، إلى جانب العديد من الفعاليات والنشاطات الأخرى.

يختلف سعر العقار في كمبوند إمباير العين السخنة اعتمادًا على النوع والموقع والحجم، ولكن يمكن توقع أسعار جيدة للغاية مقابل هذه السكن الفاخر والمصمم بأبهى صورة.

بعد كل هذا التقييم، يمكن القول بأن كمبوند إمباير العين السخنة هو المكان المثالي لمن يحبون الفخامة والراحة بين الأماكن الطبيعية الخلابة، والذين يبحثون عن أفضل الخدمات والمرافق التي تقدم بالطريقة التي يتلاشى فيها جميع المشاكل المعيشية.