شاليهات غرفتين للبيع فى امباير العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى امباير العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB42319
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,931 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
رقم الطابق:
تحت الأرض
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

إمباير العين السخنة في مصر هو نوع من الإمبايرات المستخدمة لتخزين المياه الجوفية المحتوية على نسبة كبيرة من السوائل المختلفة. وتستخدم هذه الإمبايرات لتخزين المياه الجوفية للاستخدام في الزراعة والصناعة والإنتاج الطبيعي والإنتاج الصناعي.

إمباير العين السخنة في مصر تم تطويرها في العشرينات من القرن الماضي من قبل المهندسين المصريين لتحسين الأداء والأمان والتكلفة لتخزين المياه الجوفية. وتتميز إمباير العين السخنة بأنها تتضمن خزان كبير من الحجر الأساسي المؤجر الذي يساعد على تخزين المياه الجوفية بشكل فعال وآمن. كما تتضمن إمباير العين السخنة مجموعة من الأدوات والمعدات التي تساعد على تحسين الأداء والأمان مثل بئر الحفر والأنابيب المصنوعة من الألومنيوم والبلاستيك والأسمنت.

وأضاف إلى ذلك، إن إمباير العين السخنة في مصر يتميز بأنه يساعد على تخفيض التلوث البيئي والأضرار التي يتسبب فيها المياه الجوفية الطبيعية. كما تساعد إمباير العين السخنة في مصر على توفير مياه بشكل فعال وسهل الوصول إليها للزراعة والصناعة والإنتاج الطبيعي والإنتاج الصناعي.

وبالتالي، يمكن أن نقول بأن إمباير العين السخنة في مصر هي أحد أكثر الإمبايرات المستخدمة في العالم لتخزين المياه الجوفية وتحسين الأداء والأمان والتلوث البيئي.