منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في امباير

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى امباير - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB42138
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
233 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

إن امباير العين السخنة هو واحدًا من أرقى مشروعات العقارات في مصر ويقدم التطوير الحديث للقرية السياحية الرائعة في شرم الشيخ. يقع المشروع في مكان مثالي فوق تلة بأحد أفخم منتجعات البحر الأحمر، ويوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر.

يجمع امباير العين السخنة بين مزيج من الحداثة والفخامة والذوق الرفيع، في تصميماته وخدماته الاستثنائية. يضم المشروع مجموعة من العقارات المكونة من شقق وفيلات مصممة بذوق رفيع، مع التركيز على الديكور الراقي والتشطيبات الفاخرة.

بالإضافة إلى التصميمات الجميلة والسكنية الرائعة، يحتوي المشروع على واحدة من أكبر وأفخم الحدائق الخاصة في العين السخنة، وقد تم تصميم المنتجع بمنتهى الحرفية لجعله يتناسب مع المناظر الجميلة المحيطة به. يضم المشروع بركتين سباحة فسيحتين مع إطلالات خلابة، أماكن للجلوس في الهواء الطلق، مرافق تجارية وخدمات مصممة بذوق رفيع.

تعد منطقة العين السخنة وجهة سياحية رئيسية في مصر، حيث يتميز منتجع امباير العين السخنة بموقع مثالي وسط المنطقة. يبعد المشروع عن القاهرة مسافة أمان ويعد بمثابة مكان رائع لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو قضاء أوقات العطلات.

بشكل عام، إن امباير العين السخنة هو مزيج من الحداثة والفخامة والأناقة يقدم فرصة مثالية للعيش في منطقة سكنية مذهلة تتميز بموقع استثنائي ومستويات التصميم والجودة العالية. وفي نهاية المطاف، فإن المشروع يقدم تجربة لا تنسى لساكنيه ويستحق الزيارة لإثبات ذلك.