منازل مزدوجة للبيع فى امباير, منتجعات Ain Sokhna

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى امباير العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB140695
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
233 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يعتبر كمبوند إمباير العين السخنة في مصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الفاخرة في منطقة العين السخنة، ويتميز بالموقع الاستراتيجي الذي يطل على خليج السويس، وتوفر المنطقة العديد من الخدمات والمرافق الحديثة والمتطورة.

يضم كمبوند إمباير العين السخنة العديد من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بأحدث التصاميم العصرية والفاخرة، والتي تتنوع بين الفيلات والشقق والتاون هاوس، وتوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في العقارات الفاخرة بأسعار تنافسية.

يتميز كمبوند إمباير العين السخنة بالعديد من المرافق الحديثة والمتطورة، مثل المسابح الكبيرة والمساحات الخضراء الجميلة والمنتزهات والمناطق الترفيهية، والتي توفر للسكان والزوار بيئة حياة مريحة وممتعة. كما يتوفر في المشروع العديد من المرافق الأخرى، مثل الأماكن الرياضية والملاعب والنوادي الصحية والمراكز التجارية والمطاعم الراقية.

يعد كمبوند إمباير العين السخنة فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يبحثون عن العقارات الفاخرة في منطقة ساحلية راقية، ويمكن استخدام الوحدات السكنية كمنازل عائلية أو للإيجار خلال فصل الصيف، مما يساعد على تحقيق عائد استثماري جيد.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند إمباير العين السخنة بالموقع الاستراتيجي، حيث يقع على بعد ساعتين من القاهرة، ويوفر للزوار والسكان سهولة الوصول إلى وسائل النقل الحديثة، مثل الطرق السريعة والمطارات والموانئ.

باختصار، يعد كمبوند إمباير العين السخنة في مصر فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يبحثون عن العقارات الفاخرة في منطقة ساحلية راقية، ويتميز بالتصميم العصري والمرافق الحديثة والموقع الاستراتيجي، مما يجعلها فرصة جذابة للحصول على عائد استثماري جيد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-212fe7-1502.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632