منزل مزدوج للبيع فى منتجع امباير

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى امباير العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB138684
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
233 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

نتجع أمباير مصر هو منتجع سكني رائع ومصمم بشكل جميل يقع في مدينة العين السخنة بجمهورية مصر العربية. يتميز هذا المنتجع بموقعه الاستثنائي المطل على البحر والذي يتيح للسكان الاستمتاع بجمال الطبيعة وروائع المناظر الطبيعية.

واحدة من أكثر الخصائص جاذبية لهذا المنتجع هي العرض الحصري لمنازل المزدوجة التي توفر المساحة المريحة والرحبة التي يحتاجها العديد من الأزواج والعائلات الكبيرة للاستمتاع بحياتهم في المنتجع.

هذا المنزل المزدوج المعروض للبيع في منتجع امبايرف نوم مريحة بحمامات خاصة بها ويضم مساحة معيشة شاسعة ومطبخ حديث بالإضافة إلى شرفة خاصةفر إطلالة بانورامية على البحر.

كما تحتوي هذه المنازل المزدوجة على مساحة خارجية خاصة مكونة من حديقة مفتوحة وبركة سباحة خاصة بها، مما يوفر للسكان الراحة والخصوصية التي يحتاجونها.

يعتبر منتجع أمباير مصر وجهة استثمارية مشهورة للاستثمار العقاري في مصر، حيث يتميز بالتصميمات الفاخرة والتفاصيل المعدنية الدقيقة التي تم تصميمها حسب أحدث الاتجاهات العالمية في المعمار والتصميم الداخلي.

بشكل عام، منزل المزدوج هذا في منتجع امباير مصر هو خيار رائع لأي شخص يبحث عن حياة فاخرة ومريحة في المنطقة. طريقة الحصول على هذا المنزل المزدوج هي الاتصال بشركة العقارات المسؤولة عن بيع الفيلات داخل المنتجع أو الاتصال بالمطور المسؤول عن المشروع.