شالية ريسيل بسعر لقطة فى امباير

2 غرف شالية للبيع فى امباير العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB103401
1,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
12,931 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
رقم الطابق:
تحت الأرض
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

الإمبراطورية عين Sokhna هي مركب فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 1.2 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، بدءًا من العائلات الصغيرة إلى العائلات الكبيرة. تأتي الفيلات والمنازل مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر الأحمر.

تشتهر الإمبراطورية عين Sokhna بوسائل الراحة العالمية ، والتي تشمل ناديًا ومنتجعًا صحيًا وصالة رياضية ومركز رياضي. يعد Clubhouse المكان المثالي للاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع السكان الآخرين ، في حين يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والتجديد. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية. يقدم المركز الرياضي مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس وكرة السلة وكرة القدم.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي ، مما يوفر مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب الأذواق المختلفة. المطاعم مثالية لأولئك الذين يريدون الاستمتاع