فلل متشطبة 3 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

فلل 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB95729
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
282 م2
مساحة المبنى:
434 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند اليجريا الشيخ زايد في مصر واحدًا من أشهر المشروعات العقارية الحديثة في منطقة الشيخ زايد. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة "اليجريا" ويقع في قلب منطقة الشيخ زايد، ويتميز بالتصميم الفاخر والمرافق والخدمات الفاخرة.

يتوفر في كمبوند اليجريا الشيخ زايد مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، والتي تتميز بتصميمها العصري والفخم لتوفر للسكان الراحة والفخامة التي يحتاجونها. كما يتميز الكمبوند بالمساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يتميز كمبوند اليجريا الشيخ زايد بالعديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك المسابح، ومناطق اللعب للأطفال، والمسارح، والمقاهي، والمطاعم، والمساحات التجارية، والعديد من الخدمات الأخرى التي توفر للسكان تجربة متميزة.

يوفر الكمبوند أيضًا نظام أمني عالي الجودة وخدمات الصيانة المستمرة، ومواقف سيارات واسعة وآمنة للسكان. وتوجد في المنطقة العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية الكبرى، مما يجعله موقعًا مثاليًا للسكن في منطقة الشيخ زايد.

بشكل عام، يعتبر كمبوند اليجريا الشيخ زايد وجهة سكنية مثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وجميلة، والتمتع بالرفاهية والراحة في العيش في المنطقة الرائعة للشيخ زايد. يتميز المشروع بالخدمات الفاخرة والمرافق المتميزة والمساحات الخضراء الواسعة التي تجعله وجهة مثالية للسكن في المنطقة. يعتبر كمبوند اليجريا الشيخ زايد خيارًا مثاليًا للسكن في منطقة الشيخ زايد، ويوفر للسكان تجربة سكنية فاخرة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-83055-3bbb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632