فيلا للايجار فى اليجريا Allegria

4 غرف فلل للبيع أو للإيجار فى اليجريا الشيخ زايد

4    7
رقم الإعلان: GB92332
القسم:
فلل / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
864 م2
مساحة المبنى:
549 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند اليجريا في الشيخ زايد أحد أكثر المشاريع السكنية الفاخرة المميزة في مصر. يتميز الكمبوند بوجود مناظر طبيعية خلابة ويقع في منطقة حيوية ومتميزة في الشيخ زايد، الذي يعتبر إحدى أهم الأحياء الراقية في القاهرة.

تتداخل في اليجريا العمارة الحديثة مع التصاميم الكلاسيكية بما يكفل للساكنين التزود بالرفاهية والإطلالات الساحرة ويضم الكمبوند فيلات وتون هاوس وشقق سكنية بأحجام مختلفة تناسب احتياجات السكان.

تتسم الوحدات السكنية في اليجريا بتصميماتها الفريدة التي توفر الرفاهية والراحة اللازمة، بالإضافة إلى حوض السباحة الخاص لكل فيلا، والخدمات المميزة التي تحقق أعلى مستويات الراحة والاسترخاء للسكان.

بالإضافة إلى المنازل الفاخرة، يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من التسهيلات الرياضية والترفيهية المختلفة، ومنها: ملاعب الجولف، الملاعب الرياضية متعددة الأغراض، نادي اليجريا الاجتماعي، وعددًا كبيرًا من الحدائق والمساحات الخضراء. وكذلك يتضمن الكمبوند متاجر ومقاهي ومطاعم فاخرة.

يعتبر كمبوند اليجريا من المشاريع السكنية الأكثر جودة في الشيخ زايد حيث تقدم كل وحدة سكنية تجربة حصرية من الفخامة والرفاهية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تهدف إلى الراحة والرفاهية للسكان وذويهم. وبذلك، يمثل اليجريا خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومريح في أفضل أحياء القاهرة.