فيلا ريسيل بسعر لقطة فى اليجريا

فلل 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB88502
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

في مصر، وذلك لموقعه المميز في مدينة الشيخ زايد الجديدة، إلى جانب تصميمه الحديث والفاخر والذي يتماشى مع الأسلوب الحياتي العصري.

تتميز اليجريا بوجود مساحات خضراء كبيرة ومتنوعة، وبحيرات صناعية جذابة، إلى جانب مجموعة مختارة من المرافق والخدمات التي تجعل منها مكاناً مثالياً للإقامة. ومن بين هذه المرافق نذكر: حمامات سباحة، ملاعب تنس وكرة القدم، مركز لياقة بدنية، منطقة للأطفال، مركز تجاري، مطاعم وكافيهات.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، بمساحات تتراوح من 120 متر مربع إلى 425 متر مربع، وبتصميمات داخلية متميزة ومناسبة للأسلوب الحياتي العصري.

وتتوافر في الكمبوند خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة، وكذلك خدمات صيانة ونظافة للمباني والأماكن المشتركة، إلى جانب توافر مساحات مخصصة للمواقف.

يعتبر كمبوند اليجريا الشيخ زايد من الخيارات الجيدة للراغبين في العيش في مكان هادئ وفخم يتضمن جميع الخدمات والمرافق اللازمة، ويوفر لهم الراحة والأمان. وبالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند بالقرب من مناطق التسوق والترفيه الرئيسية في الشيخ زايد، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بجودة الحياة العالية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-84b6a-3e13.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632