فيلا مستقلة 4 غرف للايجار فى اليجريا الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع أو للإيجار فى اليجريا - الشيخ زايد

4    7
رقم الإعلان: GB85155
القسم:
فلل / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
864 م2
مساحة المبنى:
549 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند اليجريا الشيخ زايد هو مشروع فاخر يقع في مصر، ويقع في الحي الشمالي على بعد عشرة دقائق بالسيارة من القاهرة. ويضم المشروع مجموعة من المناطق الحديثة التي يمكن للمستثمرين الاستفادة منها. تشمل المناطق الحديثة الشقق الجديدة والمنازل والمباني التجارية، وأيضا المصانع والمطاعم والمحلات التجارية.

يستضيف المشروع أيضا عدد من المرافق الترفيهية، مثل الحدائق والمنتزهات والملاعب والمطاعم والمحلات التجارية. يوفر المشروع اليجريا الشيخ زايد أيضا خدمات أخرى، مثل الخدمات الطبية والإشراف الطبي والخدمات الترفيهية.

يشمل المشروع اليجريا الشيخ زايد أيضا مجموعة من المنشآت التي تقدم الخدمات الحيوية والمالية والتسويقية للمستثمرين. كما يوفر المشروع أيضا خدمات الاستثمار الخاصة بالمستثمرين، مثل الاستشارات المالية والاستشارات الإدارية والتأمين الصحي والتأمين الإجتماعي.

يستضيف المشروع اليجريا الشيخ زايد أيضا مجموعة من الأحداث الثقافية والإقتصادية والإجتماعية، مثل المعارض والمؤتمرات والمشاركات في المؤتمرات الدولية. يشمل المشروع أيضا مجموعة من المرافق الإجتماعية، مثل المسابقات والمشاركات في الألعاب الرياضية والمشاركات في الأنشطة الثقافية.