شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في اليجريا

3 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB83998
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
228 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند اليجريا الشيخ زايد هو مشروع سكني كبير مخصص للأسر المصرية التي تسكن الإمارات العربية المتحدة. المشروع تم إنشاؤه بمساعدة من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو رئيس الدولة الإماراتية. يقع المشروع في الشارقة، وذلك في المنطقة التي يسمى باليجريا.

يضم المشروع عدداً كبيراً من المباني السكنية والمحلات التجارية، والمؤسسات الحكومية والسياحية والثقافية، والمؤسسات التعليمية. يشمل المشروع أيضاً منطقة المنتجع السياحي والمصانع والمصانع التجارية. يضم المشروع أيضاً منطقة الطبية الحديثة والطبية الحديثة والطبية الحديثة.

يقدم المشروع العديد من الخدمات المميزة، مثل المطاعم والمحلات التجارية والأنشطة الرياضية والترفيهية والخدمات الطبية والمسافرين. يوفر المشروع أيضاً العديد من الخدمات الإضافية، مثل المرافق الصحية والخدمات الإضافية للأسر والطلاب. يحتوي المشروع أيضاً على مرافق الصحة الجديدة التي توفر الرعاية الصحية اللازمة للأسر والطلاب.

يعتبر المشروع كمبوند اليجريا الشيخ زايد مشروعاً ناجحاً يساعد في تحقيق الحياة الأفضل للمصريين في الإمارات العربية المتحدة. يوفر المشروع العديد من الخدمات المميزة للأسر والطلاب، ويحتوي على مرافق صحية حديثة توفر رعاية صحية جيدة للمصريين.