شقة 205 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB82685
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند اليجريا الشيخ زايد مصر هو مشروع مكون من مجموعة من المباني التي تعتبر من أكبر مشاريع البناء في العالم. يقع المشروع في الشرق الأوسط، ويعتبر مشروعاً متكاملاً جزئياً من شبكة الأنشطة الإقتصادية العالمية التي تضم الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

يتميز المشروع بأنه يضم مجموعة متنوعة من المباني التي تشمل المباني التجارية والسكنية والإقتصادية والثقافية والترفيهية. ويضم المشروع أيضا مجموعة من الشواغر الإقتصادية للمحلات والشركات التجارية المختلفة. كما يشتمل المشروع على مجموعة من الخدمات التي تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والسياحية. كما يضم المشروع العديد من المزايا التي تشمل الحماية البيئية والأمن الإقتصادي والأمن الشامل.

ويشتمل المشروع على العديد من الخطط الإقتصادية التي تهدف إلى تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة والخدمات المتميزة في المجتمع. كما تشمل الخطط الإقتصادية المشروع خططاً لتحسين الحياة الإقتصادية والإجتماعية للمواطنين المصريين.

ويعتبر المشروع من أكبر وأكثر المشاريع التي تم تنفيذها في الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة، والذي يشكل رئيسية من أركان التنمية الإقتصادية في المنطقة.