شقة جاهزة للاستلام 246 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB81205
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
246 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تحظى اليوم العقارات والمشاريع العقارية بمكانة كبيرة في الأسواق العالمية، ويعتبر مصر من الدول التي تشهد نمواً كبيراً في هذا المجال، ومن بين المشاريع العقارية الجديدة في السوق المصرية يأتي كمبوند اليجريا التابع للمطور العقاري سوديك.

يقع كمبوند اليجريا في الشيخ زايد بمدينة الجيزة، ويتألف المشروع من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة المصممة بأحدث التقنيات العالمية، وتتميز المنطقة بالهدوء والخصوصية العالية والرفاهية والترفيه.

يتميز كمبوند اليجريا بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعله من المشاريع العقارية الجديدة الرائدة في السوق المصرية، فهو يشمل على سبيل المثال، نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات لممارسة الرياضة واللياقة البدنية، ويمكنك الاستمتاع بالمسابح الخارجية ومناطق الترفيه التي تلبي متطلبات الأسرة بأكملها.

ومن المميزات الأخرى في كمبوند اليجريا الأناقة والجمال الفريد للمشروع، فهو يضم تصميماً معمارياً فريداً وحديثاً ويتميز بالألوان الدافئة والهادئة التي تجعل المكان أكثر دفئاً وجاذبية، وكما أن كمبوند اليجريا يوفر للسكان أماكن مخصصة للعب الأطفال والترفيه بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق الاجتماعية مثل المطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت، كل هذه الخدمات تجعل أسلوب الحياة في كمبوند اليجريا يضمن الراحة والرفاهية والرفاهية.

إذا كنت تبحث عن مشروع عقاري فاخر وبسعر معقول في منطقة الشيخ زايد في الجيزة، فإن كمبوند اليجريا هو الخيار الأفضل، ويمكنك الاتصال بالمطور العقاري سوديك للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المشروع الرائع والاستعداد لإجراء عملية الشراء.