شقة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB78694
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
191 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند اليجريا الشيخ زايد هو مشروع سكني فاخر تم إنشاؤه في مدينة الشيخ زايد الجديدة بمحافظة الجيزة في مصر. يتكون المشروع من مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الراقية التي تتميز بالتصميم الحديث والرائع وتوفر للسكان أفضل الخدمات والمرافق.

تم تصميم اليجريا الشيخ زايد ، المبني على مساحة تبلغ حوالي 74 فدانًا، بواسطة شركة هايد بارك للتطوير العقاري المصرية الرائدة ، وتم تنفيذها بجهود كبيرة لتحقيق جودة الحياة المرموقة التي يرغب الناس فيها.

يقع اليجريا الشيخ زايد بالقرب من الطريق الدائري، كما يوفر تسهيلات كاملة للسكان، من بينها مول تجاري كبير يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم العالمية. وللاطفال توفر المنطقة العديد من المدارس الدولية العالمية والحضانات وملاعب الأطفال وحدائق الحيوانات.

كما يتميز اليجريا الشيخ زايد بمجموعة متنوعة من الترفيهات والمرافق الراقية التي تجعل السكان يستمتعون بحياتهم اليومية بكافة لوازمها. يتميز المشروع بوجود مسابح ، ملاعب تنس، نادي رياضي كامل بالاضافة الى المناطق الخضراء والشلالات الطبيعية.

كما يتميز كمبوند اليجريا الشيخ زايد بتصميمات فاخرة ذات مساحات واسعة وتشطيبات مميزة تتضمن الأرضيات الخشبية والرخام وعوازل الصوت وتكييف الهواء المركزي وغيرها من الخدمات .

باختصار ، فإن اليجريا الشيخ زايد هو مشروع مذهل يجمع بين التصميم الحديث والفخامة والرفاهية ، ويوفر للسكان جودة حياة عالية الجودة وأسلوبًا حضريًا ساحرًا للعيش في القاهرة. لذا يعتبر هذا المشروع خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مكان مريح وفخم للعيش.