فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

5    6
رقم الإعلان: GB78297
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
594 م2
مساحة المبنى:
479 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يلجأ الكثير من المستثمرين في العقارات في مصر إلى البحث عن الكمبوندات الحديثة والمتميزة التي يمكنها توفير جميع وسائل الرفاهية والراحة بالإضافة إلى توفير الأمان والأمان للسكان. لقد وجدت مجموعة سوديك العديد من الحلول لتلبية تلك الاحتياجات والمطالب، ومن بين تلك الحلول هو كمبوند اليجريا.

يقع كمبوند اليجريا في الشيخ زايد، وهو يعتبر أحدث مشاريع مجموعة سوديك العقارية. يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تتناسب مع جميع احتياجات السكان، بما في ذلك مركز تجاري يشمل العديد من المحلات التجارية والمطاعم، ونادي رياضي وحمام سباحة واستوديوهات تمرين، وحديقة عامة ومناطق رياضية والعديد من المناطق الخضراء للراحة والاسترخاء.

تم تصميم منازل الكمبوند بشكل فريد وأنيق، وتحتوي على جميع التجهيزات الحديثة التي يمكن أن يرغب بها السكان، بما في ذلك نظام التكييف المركزي، والمصاعد، والتصميمات الداخلية الرائعة. يضم الكمبوند أيضًا فئات مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، وبعضها يطل على الحدائق الداخلية والمناظر الطبيعية الرائعة.

يحرص مطورو المشروع من مجموعة سوديك على توفير الأمن والسلامة للسكان، عبر توفير نظام الأمن الحديث والمتطور، والحراسة والرقابة على مدار الساعة. كما يضم الكمبوند مواقف سيارات وخدمات تنظيف والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعل الحياة في اليجريا ممتعة ومريحة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن موقع اليجريا في الشيخ زايد يجعل من السهل الوصول إلى المناطق الحيوية الأخرى في القاهرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

إذا كنت تبحث عن كمبوند حديث وراقي في منطقة تقدم لك كل ما تحتاجه، يمكن النظر في كمبوند اليجريا كخيار مثالي.