شقق 246 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB72503
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
246 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند اليجريا ، الذي طوره المطور العقاري سوديك ، وجهة سكنية مميزة في مدينة الشيخ زايد في مصر ، حيث يوفر مساحات سكنية فاخرة وعصرية للعائلات والأفراد على حد سواء. يمتد هذا المشروع الحائز على جوائز عبر مساحة تبلغ 1.25 مليون متر مربع من الأراضي ، مع مجموعة متنوعة من العقارات الفاخرة المختلفة التي تلبي كل نوع من أنواع أنماط الحياة.

يتكون الكمبوند من فيلات وتاون هاوس وشقق ، وتم تصميم كل وحدة بعناية فائقة لتعزيز كل جانب من جوانب حياة السكان اليومية. تم بناء كل وحدة بمعايير استثنائية من الجودة والحرفية ، من التصميم إلى اللمسات النهائية.

تحيط اليجريا بمساحات خضراء خلابة ، وتضم حدائق محيطة مترامية الأطراف ومساحات مفتوحة ومناطق ترفيهية حصرية ، مما يوفر واحة هادئة من السكينة والجمال الطبيعي. كما يوفر المجتمع للسكان الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة ومناطق اللعب ومراكز اللياقة البدنية وملاعب التنس. بالإضافة إلى ذلك ، يضم المجتمع العديد من المطاعم والمقاهي ، مما يضمن توفير وجبات شهية للسكان دائمًا.

يقدم كمبوند اليجريا توازنًا مثاليًا بين المناطق الطبيعية والراحة الحضرية. في القرب من أفضل المدارس وخيارات الرعاية الصحية والمراكز التجارية ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية للتنقل بكل سلاسة.

إلى جانب وسائل الراحة المتميزة التي يوفرها كمبوند اليجريا ، يوفر المجتمع شعورًا بالمجتمع لا يضاهى. يتم عقد العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية بانتظام لتلبية السكان وتشجيع التواصل وتعزيز العلاقات.

بخلاصة ، يعد كمبوند اليجريا للمطور العقاري سوديك وجهة سكنية مميزة في مدينة الشيخ زايد ، يوفر مساحات سكنية فاخرة والراحة الحضرية ، وشعورًا بالمجتمع الذي لا يُضاهى وبيئة عيش فاخرة. كمقيم في المجتمع ، يمكن للأفراد الاستمتاع بالأفضل من كل عالمين - العيش الفاخر والمناطق الطبيعية الخلابة - مما يجعله وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-69a42-1b06.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632