فيلا مستقلة متشطبة 6 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

فلل 6 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

6    5
رقم الإعلان: GB69117
31,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
975 م2
مساحة المبنى:
508 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake And Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! أليجريا هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد في الجيزة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري ، ويقدم تجربة معيشية فريدة من نوعها مع مزيج من العناصر الحديثة والطبيعية.

يغطي المشروع مساحة 1000 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من أنواع العقارات ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات المستقلة ، وكلها مصممة لتلبية التفضيلات والاحتياجات المختلفة للسكان.

يضم Allegria العديد من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك حمامات السباحة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ونادي وصالة رياضية ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة تجارية. كما يوفر المجمع خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يوفر للسكان تجربة معيشية آمنة ومريحة.

يقع Allegria في مدينة الشيخ زايد ، ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمعالم الثقافية. تم تطوير المشروع مع التركيز على الحياة المستدامة ، بدمج العديد من الميزات الموفرة للطاقة والمساحات الخضراء.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن Allegria أو ترغب في الاستفسار عن شراء عقار في الكمبوند ، يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي أو التواصل مع فريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات.