فلل مستقلة للبيع فى الشيخ زايد اليجريا

فلل 6 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

6    5
رقم الإعلان: GB65234
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1640 م2
مساحة المبنى:
6700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
See Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

اليجريا الشيخ زايد في مصر هي واحدة من أكثر الأنشطة السياحية شعبية في البلاد. تم بناؤها في عام 1971 بواسطة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كونه كان يشغل المنصب الحاكم الذي تم تعيينه في عام 1967. وبعد ذلك كان يعمل على تطوير البنية التحتية التي تحتاج إلى الكثير من الصرف النقدي لتحقيق ذلك.

اليجريا الشيخ زايد تمثل أكبر بناء بحري في الشرق الأوسط وتمتد على مساحة تصل إلى حوالي 17 كيلومترا مربعا في البحر الأحمر. يحتوي البناء على عدد من الأنشطة السياحية المختلفة، فضلاً عن المطاعم والمقاهي والصالات الترفيهية والمؤسسات التعليمية والصحية. يحتوي البناء أيضًا على عدد من الشركات التجارية التي تقدم خدمات مختلفة للسياح والمواطنين المصريين.

يستخدم البناء الشيخ زايد أيضًا لمؤتمرات عالمية والمؤتمرات الإقليمية، وبالإضافة إلى ذلك، يتم استضافة عدد من المهرجانات الشعبية التي تستضيف الموسيقى والأداء الفني. يشهد البناء أيضًا أحيانًا المظاهرات الشعبية والمؤتمرات التنفيذية التي تحتوي على عدد من المتحدثين المشهورين.

وبالإضافة إلى الأنشطة السياحية، يستضيف البناء أيضًا عدد من الأنشطة المجتمعية والخيرية التي تهدف إلى تحسين حياة المواطنين المصريين. ويستضيف البناء أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الألعاب الرياضية والتصوير والموسيقى والأداء الفني.

ويعد اليجريا الشيخ زايد بمصر مثالًا على الإبداع الذي يمكن أن يحققه الناس عندما يتحدون معًا لتطوير بلدهم. ويشهد البناء حاليًا عددًا من الأنشطة السياحية والثقافية التي تشمل عدد من الأنشطة المختلفة التي تشجع الناس على الاستمتاع بالتجربة السياحية في البلاد.