فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في اليجريا

فلل 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

4    8
رقم الإعلان: GB63789
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
575 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
8
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعتبر اليجريا الشيخ زايد في مصر من المجتمعات السكنية الراقية والتجارية الفاخرة والتي تقع بجوار مدينة الشيخ زايد العصرية. تشتهر اليجريا بتوفير تجربة حياة فاخرة للسكان والمستأجرين.

تغطي المجتمع مساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع، ويتميز بملعب جولف عالمي المستوى، مركز تسوق، العديد من المطاعم والمقاهي، وأهم شيء هو العقارات السكنية والتجارية الفاخرة العالية الجودة المعروضة للبيع أو الإيجار.

تعد الملعب العالمي لجولف كريج نورمان واحدة من أهم معالم اليجريا، حيث يعتبر واحداً من أفضل ملاعب الجولف في مصر. يمتد الملعب على مساحة تزيد عن 7400 ياردة، ويتضمن مرفق تدريب ، مساحات لوضع الكرات ومحل برو جولف. يأتي محبي الجولف من جميع أنحاء العالم إلى اليجريا للاستمتاع بمرافقها الممتازة والملعب الصعب التحدي.

بالإضافة إلى الملعب، تتميز اليجريا بمركز تسوق حديث يسمى ذا أفينيو الذي يضم العديد من الماركات الحصرية والتي من بينها متاجر المصممين ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يتضمن المركز كل ما يحتاجه الزائرين، من الموضة وحتى نمط الحياة، كما يتوفر فيه صالة سينما متعددة الشاشات.

إذا كان الرياضة أو اللياقة البدنية هو ما تحب، فإن اليجريا ستوفر لك كل ما تريده من مرافق الرياضة، والتي تشمل صالة ألعاب رياضية عالية التقنية، وحمام السباحة، وملاعب الاسكواش والتنس، وأكثر من ذلك بكثير. يحيط المجتمع بحدائق خضراء ساحرة، ومسارات المشي والدراجات، ومقاعد اللعب للعائلات التي لديها أطفال.

عند الحديث عن العقارات السكنية والتجارية، فإن اليجريا تتميز بمجموعة واسعة من الشقق الفاخرة والفلل والعقارات المستقلة المناسبة لمتطلبات وميزانيات مختلفة. تتميز العقارات بتصميمات معمارية عصرية، وتخطيطات فسيحة، وإطلالات بانورامية على الملاعب الجولف والمنتزهات المحيطة.

يضم المجتمع بشكل عام مجتمعًا نابضًا بالحياة من الأجانب والمصريين، الذين يتشاركون شغفهم بالحياة الفاخرة، والرياضة، والترفيه. تقام الفعاليات المجتمعية على مدار العام، مما يمنح السكان فرص كافية للتواصل والتواصل الاجتماعي.

بشكل عام، تعتبر اليجريا بالنسبة للراغبين في العيش في مجتمع فاخر وراقٍ بلا منازع، وتقدم تجربة حياة عالية الجودة في قلب مدينة الشيخ زايد المصرية.