فلل مستقلة للايجار فى اليجريا Allegria

فلل 4 غرف للبيع أو للإيجار فى اليجريا - الشيخ زايد

4    7
رقم الإعلان: GB63254
القسم:
فلل / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
864 م2
مساحة المبنى:
549 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

اليجريا الشيخ زايد هي مشروع أثري كبير يقع في مصر، وهي عبارة عن شبكة من القنوات والأنهار التي تشكل طريقاً للسفر بين البحر الأحمر والبحر الأطلسي. يشتهر المشروع بأنه يقدم فوائد كبيرة للحياة البحرية المصرية، بما في ذلك تحسين الوضع البيئي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

تم انشاء اليجريا في العام 1859 بفضل الشيخ زايد، وهو رئيس الحكومة المصرية الذي أطلق الحملة التي تضمنت تشغيل المشروع. وقد تم إنشاء اليجريا لتحسين السفر والتجارة بين البحرين، ولتسهيل الوصول إلى المدن الواقعة على الطرفين.

وتتألف اليجريا من أربعة قنوات، وهي القناة الأولى، التي تمضي من البحر الأحمر إلى البحر الأطلسي، والقناة الثانية، التي تمضي من البحر الأطلسي إلى البحر الأحمر، والقناة الثالثة، التي تقع في البحر الأحمر، والقناة الرابعة، التي تقع في البحر الأطلسي.

ويقدم المشروع عدداً من الفوائد البيئية، ومنها التحسين الشديد في التنقل بين البحرين، وزيادة السلامة في المياه، وتحسين الجودة المياهية، وزيادة الحيوانات البحرية التي تستفيد من الأحواض المحيطة باليجريا. كما توفر اليجريا الفرص التجارية للسفن التجارية والسفن الصحراوية، وتساهم في تحسين التنمية الاقتصادية المحلية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-393dc2-6ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477