شقة جاهزة للاستلام 183 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB62158
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
183 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

أليجريا هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الشيخ زايد ، مصر. يشتهر المجتمع بهندسته المعمارية المذهلة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، مما يجعله وجهة شهيرة لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش بأناقة.

واحدة من الميزات البارزة في Allegria هي هندستها المعمارية المذهلة. يتميز المجتمع بمجموعة من المنازل ، من الفيلات الفسيحة إلى الشقق الحديثة ، وكلها مصممة وفقًا لأعلى المعايير. تم بناء المنازل باستخدام مواد عالية الجودة وتتميز بتصميمات داخلية أنيقة ، مما يجعلها المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

بالإضافة إلى منازلها المذهلة ، تشتهر أليجريا بمساحاتها الخضراء المورقة. يتميز المجتمع بالعديد من المتنزهات والحدائق والمساحات المفتوحة ، مما يوفر للمقيمين الكثير من الفرص للاستمتاع بالهواء الطلق. تتم صيانة المتنزهات والحدائق جيدًا وتتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الملاعب ومناطق التنزه ومسارات المشي.

Allegria هي أيضًا موطن لمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي. يتميز المجتمع بملعب غولف للبطولات ، صممه جريج نورمان ، والذي يعتبر أحد أفضل ملاعب الجولف في المنطقة. يضم المجتمع أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملعب لكرة القدم. يوجد ايضا