شقق متشطبة 228 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB53841
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
228 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تقع اليجريا الشيخ زايد في قلب منطقة الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر في مصر ، وهي مجمع سكني فاخر ، صمم بعناية ليقدم لسكانه تجربة سكنية راقية مع وسائل راقية وخدمات متميزة.

تتكون اليجريا الشيخ زايد من أكثر من 1000 وحدة سكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق ، وهي مصممة ومكتملة بمزيج فريد من الأساليب المعمارية الحديثة والتقليدية ، مما يضمن أن يعكس كل منزل الهوية الفردية لمالكه.

تقدم اليجريا الشيخ زايد للسكان وصولًا إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة الممتازة بما في ذلك الحدائق المزهرة وحمامات السباحة والحدائق ومرافق الرياضة وملعب الجولف العالمي الذي يحتوي على 18 حفرة والذي تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الشهير ، جريج نورمان. كما يوجد العديد من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمطاعم في المنطقة القريبة.

تضمن للسكان اليجريا الشيخ زايد مستوى عالٍ من الخدمة والأمان. بفضل رصد نظام التحكم بالدوائر التلفزيونية المغلقة على مدار الساعة والدخول المحظور ووجود الحراسة على مدار الساعة ، يمكن للسكان أن يطمئنوا إلى أن منازلهم وعائلاتهم محمية.

وبصفتي محامي ، من المهم الإشارة إلى أن اليجريا الشيخ زايد هي ملكية حرة ، مما يسمح للمستثمرين الأجانب بشراء العقارات دون الحاجة إلى شريك محلي. وهذا يعني أن الأجانب يمكنهم الاستمتاع بالفوائد الفريدة لامتلاك منزل في مصر.

في الختام ، اليجريا الشيخ زايد هي مجتمع متطور يقدم مزيجًا فريدًا من الحصرية والراحة والحياة الحديثة في قلب مدينة الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر النابضة بالحياة. وهي موقع مثالي لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة فخم ، ونوصي بها بشدة لأي شخص يبحث عن الاستثمار في عقارات مصر.