تاون هاوس ريسيل فى الشيخ زايد اليجريا

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB50707
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
328 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

اليجريا الشيخ زايد مصر، هي من أشهر المزارع في مصر وتقع في محافظة الجيزة، وتحديداً في منطقة الدقي. تأسست المزرعة على يد الرئيس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث بدأ بإنشاء المزرعة في عام 1980، وتم تسميتها باسم اليجريا، وهي كلمة تعني المزرعة الكبيرة باللغة العربية.

تعتبر المزرعة من أشهر المنتجعات الفخمة في مصر، حيث تتميز بمناظرها الخلابة وتصميمها الرائع الذي يجمع بين الطراز العربي التقليدي والطراز الحديث، وتوفر المزرعة العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار مثل الرياضات المائية والفروسية والتنس والجولات السياحية.

تضم المزرعة العديد من الأنشطة الزراعية، حيث يتم زراعة العديد من الأشجار المثمرة والخضروات والزهور والنباتات الطبية، وتعتبر المزرعة مصدراً هاماً للغذاء الصحي والعضوي في مصر.

يتميز المنتجع بوجود العديد من الفيلات الفخمة التي تضم غرف نوم وحمامات خاصة ومطابخ مجهزة بالكامل، وتتميز هذه الفيلات بإطلالاتها الرائعة على الحدائق الجميلة والبحيرات الصناعية الرائعة.

تعد المزرعة أيضاً مكاناً مثالياً لإقامة الحفلات والمناسبات الخاصة، حيث توفر المزرعة قاعات مخصصة للاحتفالات والمؤتمرات والمناسبات الخاصة بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية والترفيهية والتي تجعل من الحفلات والمناسبات تجربة لا تنسى.

في الختام، تعد المزرعة اليجريا الشيخ زايد مصر من أشهر المزارع الفخمة في مصر، وتتميز بتصميمها الرائع والأنشطة الترفيهية العديدة التي توفرها للزوار، وتعد مكاناً مثالياً للإقامة والاسترخاء والاحتفالات والمناسبات الخاصة.