تاون هاوس 4 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB34856
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
328 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

اليجريا الشيخ زايد هي الشركة الرائدة في صناعة النفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيس الشركة في عام 1971 بواسطة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتعتبر الشركة من أكبر الشركات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة. يشرف الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الشركة منذ تأسيسها.

تهدف الشركة اليجريا الشيخ زايد إلى توفير الخدمات الأكثر كفاءة في كافة مجالات النفط والغاز بالإضافة إلى الخدمات الإدارية والقانونية. تتميز الشركة بتوفير خدمات عالية الجودة والأمان والخصوصية لجميع عملائها.

تحتوي الشركة على مجموعة متنوعة من المشروعات النفطية والغازية، وتشمل الإنتاج والتجزئة والتسويق والخدمات الإدارية والقانونية. كما تشمل الشركة التطوير الإستراتيجي للحصول على الأداء الأفضل والتطبيق الشامل للمعايير الدولية والمحلية الخاصة بالصناعة.

كما توفر الشركة اليجريا الشيخ زايد خدمات متنوعة لجميع عملائها، وتشمل تقديم الخدمات الإدارية والقانونية والتجزئة والتسويق والخدمات المالية والتكنولوجيا والإنتاج. كما تقوم الشركة بتطوير مشاريع تطوير الموارد البشرية الخاصة بالصناعة لتحسين الأداء والأمان والخصوصية لجميع عملائها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-317f9-301.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632