فلل للبيع فى اليجريا

فلل 5 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB33963
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
960 م2
مساحة المبنى:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 13 Mar 2023

اليجريا هو عبارة عن مكان يستخدم في تربية وتدريب الأحصنة، يضم المكان مرافق مختلفة لممارسة الأنشطة الخاصة بالفروسية، كالمربط والساحات ومسار الجري وغيرها. ومن بين اليجريات الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يأتي يجريا الشيخ زايد.

يقع يجريا الشيخ زايد في منطقة أبوظبي بالإمارات، وهو يعتبر واحدًا من أشهر اليجريات في المنطقة، ويضم أفضل الخيول العربية والأوروبية المدربة بأعلى مستويات التدريب. تأسس المكان بعناية فائقة من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي كان يعشق رياضة الفروسية ويرى فيها رمزية القوة والجمال.

يعتبر يجريا الشيخ زايد من أبرز المراكز العالمية لتدريب الفرسان والفارسات، حيث يستقطب العديد من اللاعبين والمدربين والأسر المهتمة بالفروسية. يضم المكان أعلى مستويات الخدمات والرعاية للخيول، ويحتوي على مجموعة من الساحات العائمة بالأرضية المطاطية وغيرها من مرافق التدريب.

بالإضافة إلى التدريب على المهارات الفروسية الأساسية، يوفر يجريا الشيخ زايد مجموعة من الأنشطة الممتعة للزوار، مثل جولات الفروسية واللعب المصاحب للفروسية. كما يقدم المكان خدمة تأجير الخيل للراغبين في الاستمتاع بجولات مريحة في الطبيعة.

لا يقتصر دور يجريا الشيخ زايد على تدريب الفرسان، بل يساهم المكان بشكل كبير في دعم رياضة الفروسية في الإمارات وذلك من خلال إقامة العديد من البطولات والمسابقات الفروسية على مستوى المنطقة.

بالاختصار، يعد يجريا الشيخ زايد واحدًا من أهم اليجريات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر تدريبًا متميزًا للفرسان والفارسات بأفضل الأساليب والمرافق، كما يساهم بشكل كبير في دعم رياضة الفروسية في المنطقة.