تاون هاوس للبيع فى اليجريا, كمبوندات Sheikh Zayed

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB139685
القسم:
تاون هاوس / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
328 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعتبر كمبوند اليجريا، الذي يقع في الشيخ زايد في مصر، من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها من قبل المطور العقاري سوديك. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والفاخر والذي يضم العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة، مما يجعله وجهة مثالية للمستثمرين والعائلات الراغبة في الحصول على حياة مريحة وهادئة.

يتكون كمبوند اليجريا من عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة، بدءًا من الشقق الفاخرة والفيلات الفاخرة. تتوفر الشقق بمساحات تتراوح بين 100 و 300 متر مربع، وتتألف من 2 إلى 4 غرف نوم و2 إلى 3 حمامات وصالة ومطبخ، بالإضافة إلى بلكونة خاصة. أما الفيلات الفاخرة، فتتكون من 4 إلى 6 غرف نوم وحمامات متعددة، وتوفر للسكان الخصوصية والرفاهية المطلقة.

تتميز الوحدات السكنية في اليجريا بالتصميم الراقي والفخم، وتوفر جميع وسائل الراحة والترفيه. يتوفر في الكمبوند العديد من المرافق الفاخرة والمتنوعة، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمنتزهات والحدائق والأماكن الترفيهية للأطفال. كما يتوفر في الكمبوند خدمات أمنية وحراسة 24 ساعة للحفاظ على أمن وراحة السكان.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول كمبوند اليجريا في الشيخ زايد في مصر عن طريق الاتصال بوكالات العقارات المحلية، أو زيارة المواقع الإلكترونية المتاحة عبر الإنترنت. وينصح بالتحقق من سمعة المطور العقاري ومطابقة العقار للمعايير والمواصفات القياسية قبل الشراء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-302b0-15c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632