كمبوند اليجريا تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB138275
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند اليجريا في مدينة الشيخ زايد في مصر، وهو مشروع عقاري فاخر يضم وحدات سكنية ومرافق وخدمات عالية الجودة، ويتميز بتصميمات حديثة وفخمة.

يتميز كمبوند اليجريا بالموقع المميز في مدينة الشيخ زايد، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق حيوية وتطوراً في القاهرة الكبرى، وتتميز بالهدوء والخصوصية.

يضم كمبوند اليجريا وحدات سكنية فاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات الحديثة، مثل المسابح الخارجية والداخلية، والنوادي الصحية والمناطق الخضراء.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند اليجريا بتصميمات فاخرة وحديثة، وتشمل غرف نوم وحمامات وصالات معيشة ومطابخ مجهزة بالكامل، وتطل على إطلالات رائعة للمناطق الخضراء المحيطة بالمشروع.

يتميز كمبوند اليجريا بالأمان والحراسة العالية، ويتم توفير حراسة وأمن على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم. وتوفر الشركة المطورة للمشروع خدمة الصيانة على مدار الساعة للحفاظ على جودة الوحدات السكنية والمرافق.

بشكل عام، يعد كمبوند اليجريا فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن العائد المالي الجيد، حيث يوفر المشروع عائدًا على الاستثمار مرتفعًا وفرصة للحصول على عائد استثماري مضمون ومستقر. كما يمكن الحصول على وحدات سكنية في المشروع بأسعار تنافسية وتمويل سهل ومرن، مما يجعلها فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين والمشترين على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e502-308.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632