فلل نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB127534
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
960 م2
مساحة المبنى:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Allegria Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 1.1 مليون متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، من الشقق إلى الفيلات ، لتناسب احتياجات الأسر المختلفة.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. إنه يتميز بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة والبحيرات ذات المناظر الخلابة وملعب للجولف الذي صممه مصمم ملعب الجولف المشهور عالمياً ، جريج نورمان. يعد ملعب الجولف أحد عوامل الجذب الرئيسية للمركب ويجذب عشاق الغولف من جميع أنحاء العالم.

تقدم Allegria Sheikh Zayed مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وملاعب تنس ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي. يعد Clubhouse المحور المركزي للمركب وهو مصمم لتوفير مساحة اجتماعية وترفيهية للمقيمين. إنه يتميز بمطعم وبار ومنطقة صالة حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق ، وسوبر ماركت ، ومجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة. هذا يجعل من المريح للمقيمين الوصول إلى الخدمات والمنتجات الأساسية دون مغادرة المركب.

الوحدات السكنية في Allegria sheikh Z