فيلا نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

4    5
رقم الإعلان: GB126474
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
595 م2
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند اليجريا من الكمبوندات السكنية الفاخرة المميزة التي تقدمها شركة سوديك العقارية، والتي تم إنشاؤها في موقع مميز في الشيخ زايد بمصر. ويتميز الكمبوند بتصميم فريد من نوعه وخدمات فاخرة للسكان.

تم بناء كمبوند اليجريا على مساحة 301 فدانًا، ويحتوي على 8 أحياء مختلفة تضم 1,700 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصميمات، بما في ذلك الفيلات والشقق، وتم تخصيص نحو 80% من مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء والخدمات المختلفة.

تشمل الخدمات التي يقدمها كمبوند اليجريا ملاعب لكرة القدم والتنس وكرة السلة والكرة الطائرة، وصالات رياضية وحمامات سباحة، وكذلك منتزهات، حدائق ومناطق للشواء، ومناطق للأطفال والمناسبات.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة، ويضم مدينة طبية، مدارس دولية، محلات تجارية، ومجمعات إدارية، وأماكن لتناول الطعام والتسوق، وسينما، ومسجد.

يقع كمبوند اليجريا في موقع استراتيجي في الشيخ زايد بالقرب من المركز الطبي الكندي، ومول العرب، وجامعة النيل، وهو متصل بالعديد من الطرق الرئيسية مثل طريق الواحات وطريق السويس، مما يتيح الوصول السهل إلى المناطق المختلفة في القاهرة.

في النهاية، يعتبر كمبوند اليجريا من أفضل الكمبوندات السكنية في الشيخ زايد بمصر، حيث يضم رياضات، مرافق ترفيهية، خدمات تعليمية، مدنية، وأماكن للاسترخاء والتسوق. ويعد الكمبوند فرصة مثالية لمن يبحثون عن مساحة سكنية فسيحة ومريحة في بيئة آمنة ومريحة.