فيلا نصف تشطيب للبيع فى اليجريا

فلل 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

4    5
رقم الإعلان: GB126402
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
595 م2
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Allegria هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Sodic في قلب الشيخ زايد ، مصر. يمتد المجمع أكثر من 1.1 مليون متر مربع ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات ، إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانها.

تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع المناظر الطبيعية الخضراء المورقة والحدائق والبحيرات. يتم تأمين المجتمع وتأمينه ، مما يضمن سلامة وخصوصية سكانها.

تقدم Allegria مجموعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك نادي وملعب للجولف وسبا وصالة رياضية وحمام سباحة. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية للسكان من جميع الأعمار.

يعد ملعب الجولف في Allegria واحدًا من الأفضل في مصر ، الذي صممه جريج نورمان ، وهو مهندس ملعب للجولف المشهور. يمتد الدورة أكثر من 7000 ياردة وتوفر تجربة صعبة وممتعة لاعبي الغولف من جميع المستويات.

يقدم السبا في Allegria مجموعة من العلاجات والعلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والتجديد. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالمعدات الحديثة وتوفر مجموعة متنوعة من دروس اللياقة البدنية لمساعدة السكان على البقاء في حالة جيدة.

حمام السباحة في