فلل نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

4 غرف فلل للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

4    5
رقم الإعلان: GB121126
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
920 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Allegria by Sodic هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 1000 فدان ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر لسكانه ، مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي. يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية.

تم تصميم الفيلات في Allegria لتقديم تجربة المعيشة الفاخرة النهائية. أنها تأتي بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من 300 إلى 1200 متر مربع. تحتوي كل فيلا على حديقة خاصة بها وحمام سباحة خاص بها ، مما يوفر مكانًا مثاليًا للترفيه والاسترخاء في الهواء الطلق.

تم تصميم المنازل في Allegria أيضًا لتقديم تجربة معيشة فاخرة. أنها تأتي بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من 300 إلى 500 متر مربع. يحتوي كل منزل على حديقة خاصة بها وتراس خاص بها ، مما يوفر مكانًا مثاليًا للترفيه والاسترخاء في الهواء الطلق.

تم تصميم الشقق في Allegria لتقديم تجربة معيشة حديثة ومريحة. أنها تأتي بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من 100 إلى 300 متر مربع. كل شقة لها شرفة أو شرفة خاصة بها