اليجريا فيلا للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع سوديك

فلل 4 غرف للبيع فى اليجريا - الشيخ زايد

4    7
رقم الإعلان: GB105298
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند اليجريا الشيخ زايد واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في مصر، حيث يتميز بتصميماته المعمارية الحديثة والفريدة، والتي تجمع بين الأناقة والراحة والفخامة. يتكون الكمبوند من مجموعة من الفيلات والتوين هاوس والشقق الفاخرة، ويوفر للمقيمين مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة في الكمبوند ممتعة ومريحة.

تم تصميم كمبوند اليجريا الشيخ زايد بما يتناسب مع أحدث المعايير العالمية في التصميم العمراني، ويتميز بوجود فريق من المهندسين والمصممين الموهوبين الذين يعملون على تصميم وإنشاء المباني والمرافق الداخلية والخارجية في الكمبوند. يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات الفاخرة، والتوين هاوس، والشقق الفاخرة، والتي تتميز بالأناقة والتصميم الفريد والمريح.

يوفر كمبوند اليجريا الشيخ زايد للمقيمين مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك مسابح خاصة، وحدائق، ونوادي رياضية، ومناطق للعب الأطفال، ومناطق للشواء، وصالونات تجميل، وصالات ألعاب رياضية، وغيرها الكثير. كما يوفر الكمبوند خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة المقيمين وأمانهم.

يقع كمبوند اليجريا الشيخ زايد في موقع متميز في قلب منطقة الشيخ زايد، وهي إحدى أكثر المناطق الحيوية والمتطورة في القاهرة الكبرى. تحتوي المنطقة على العديد من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس والجامعات، والتي تجعل الحياة في الكمبوند مريحة وممتعة.

بشكل عام، يعد كمبوند اليجريا الشيخ زايد وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والفخامة. يتميز الكمبوند بتصميماته الحديثة والفريدة، والتي تجمع بين الأناقة والراحة والفخامة، مما يجعله وجهة مثالية للحياة الف


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8b461-48f8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632