تاون هاوس للايجار فى اليجريا

تاون هاوس 3 غرف للإيجار فى اليجريا - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB102489
2,000 دولار / شهر
القسم:
تاون هاوس / للإيجار
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر الشهرى:
2,000 دولار
مساحة الأرض:
247 م2
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند اليجريا الشيخ زايد واحدًا من أرقى الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يقع في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة الكبرى، ويحتوي على مجموعة من الفلل والوحدات السكنية الراقية، ومرافق الترفيه والخدمات الأساسية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز اليجريا بتصميمه المتميز والفريد، حيث تم تنفيذه بأعلى معايير الجودة والتصميم الفني العصري، كما يحتوي على مساحات مفتوحة واسعة وحدائق مزروعة بالأشجار والزهور الجميلة، ويتيح للسكان العيش في بيئة نظيفة ومريحة ومليئة بالطبيعة الخلابة.

ويضم اليجريا العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك مدارس ومستشفيات ومراكز صحية، ومراكز تسوق ومطاعم وكافيهات ونوادي رياضية، بالإضافة إلى الحدائق والمناطق المفتوحة للترفيه والاسترخاء، مما يجعل اليجريا مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

وبالنسبة للمساكن، فإن اليجريا يوفر العديد من الخيارات للسكان، بدءًا من الشقق الفاخرة إلى الفلل الواسعة، ويتناسب السعر والمساحة مع جميع الميزانيات. كما يتميز اليجريا بضمان حماية السكان وأمنهم، حيث يتم تزويد المجمع بأحدث وأفضل أنظمة الأمن والحراسة، ويوجد دائمًا على مدار الساعة فريق أمني متخصص للتأكد من سلامة المساكن والسكان.

بالاختصار، يعد كمبوند اليجريا الشيخ زايد خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار في مصر، حيث يوفر الراحة والأمان والاسترخاء والخدمات المتعددة، ويقدم للسكان منطقة سكنية متكاملة ومتميزة بأعلى المواصفات والمعايير.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e377-2da.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632