شقق متشطبة 191 متر للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى اليجريا الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB101148
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
191 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

اليجريا الشيخ زايد هو كمبوند سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر. يسعى هذا الكمبوند الى توفير أساليب حياة متميزة للمقيمين فيه. يعتبر كمبوند اليجريا الشيخ زايد واحداً من أهم المشاريع العقارية التي تقوم بها الشركة العقارية Egypt Real Estate.

يتميز كمبوند اليجريا الشيخ زايد بموقعه الاستراتيجي في منطقة الشيخ زايد حيث توجد بها الكثير من المرافق المهمة مثل المدارس والمستشفيات والجامعات والأماكن الترفيهية. تم بناء اليجريا على مساحة إجمالية تبلغ ٧٣٠٠٠ متر مربع ويتميز بتصميم رائع وفاخر ويضم ٧٣٠ وحدة سكنية مختلفة الاحجام منها الشقق والفيلات والتوين هاوس.

يتميز الكمبوند بعدة مرافق وخدمات تتضمن مسابح خارجية وداخلية، نادي رياضي متكامل، ملاعب للأطفال، نادي ترفيهي، مراكز للتسوق، حدائق مصممة بطريقة فريدة، بالإضافة الى نظام امني متطور يضمن للسكان الاستمتاع بحياتهم بأمان تام. كما يوجد في الكمبوند مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم الأطعمة الشهية والمشروبات الرائعة، مما يجعل السكان يشعرون بالراحة والرفاهية في جو مثالي للعيش.

خلاصة، لمن يرغب في العيش في بيئة مثالية للعيش، كمبوند اليجريا الشيخ زايد هو الخيار الأمثل حيث يوفر لك الرفاهية والترفيه وأسلوب حياة متميز من خلال مرافقه الفاخرة والخدمات الاستثنائية. تفضل بزيارته وتجربة السحر الفريد ليس فقط لكن لأي شخص بحاجة الى الجودة في الحياة.