مكاتب جاهزة للاستلام للبيع فى اليجانتري

مكاتب للبيع فى اليجانتري - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88370
5,330,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,105 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعتبر كمبوند اليجانتري بمدينة القاهرة الجديدة في مصر واحداً من أرقى المجمعات السكنية الفاخرة، حيث يتمتع المشتركون بكافة الخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة التي تجعل من العيش فيه بديلاً جميلاً للفنادق الفخمة.

تعتبر اليجانتري مدينةً مصغّرةً ذات طابعٍ خاص، حيث تجمع بين الحداثة والتقاليد الأصيلة في الوقت ذاته، بدءاً من تصاميم المنازل الأنيقة والفاخرة، وحتى تأثيثها الأنيق والمتاحف التي يمكن زيارتها.

ويتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة على نمط الفيلات، وتتراوح المساحات الداخلية من 200 إلى 600 متر مربع، وتتضمن غرفًا عدد كبير من الطوابق والحمامات، بالإضافة إلى حديقة خاصة لكل فيلا.

ويتميز الكمبوند بمنطقة خضراء واسعة تحوي العديد من الممرات والمناطق الخضراء المزروعة بالزهور والأشجار، وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على مرافق رياضية متعددة من بينها ملعب الاسكواش وصالة الألعاب الرياضية ويضم أيضا حمام سباحة وجيم ومنطقة للتنزه وخدمة الأمن والحراسة العالية.

ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي على شارع التسعين ومنطقة المعارض الجديدة والمطاعم والعديد من مراكز التسوق والترفيه، بالإضافة إلى قربه من المعالم السياحية الهامة في مصر مثل الأهرامات والمتحف المصري ومسجد السيدة زينب.

في النهاية، يعتبر كمبوند اليجانتري بمدينة القاهرة الجديدة مصر مصممًا لكل من يبحث عن الحياة الرفاهية والراحة والأمان، وهو الخيار الأمثل للفئات المحترمة التي تريد الاستمتاع بحياة فخمة في جو مريح ومحمي في نفس الوقت.

Types