محل 95 متر للبيع فى اليجانتري القاهرة الجديدة

محل للبيع فى اليجانتري - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40496
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,105 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

اليجانتري القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري كبير يقع بالقرب من وسط مدينة القاهرة ، مصر. يتكون المشروع من مكونات سكنية وتجارية وفندقية راقية تغطي مساحة تزيد عن 1.7 مليون متر مربع. تم تطويره من قبل مطور مصري خاص ، اليجانتري القاهرة الجديدة مصمم لاستيعاب ما يصل إلى 25000 شخص. يقع المشروع شمال المتحف المصري الكبير ، بالقرب من شارع القطامية الذي تم افتتاحه حديثًا ، ومجاور للطريق الدائري.

يتكون المكون السكني في إليجانتري القاهرة الجديدة من 3000 وحدة سكنية تتراوح من الفيلات الفاخرة والمنازل إلى الشقق متوسطة الارتفاع. تم تجهيز جميع الوحدات السكنية بتشطيبات راقية وأحدث التقنيات ووسائل الراحة الحديثة مثل حمامات السباحة وملاعب التنس والمساحات الخضراء. يشتمل المكون التجاري على العديد من مراكز التسوق والمقاهي والمطاعم والمرافق الترفيهية. يضم المكون الفندقي فنادق من فئة الخمس نجوم توفر أماكن إقامة فاخرة للمسافرين الدوليين.

يتميز اليجانتري القاهرة الجديدة أيضًا بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية ، بما في ذلك دار سينما ومدينة ملاهي وقاعة موسيقى ومعرض فني. كما يقدم مجموعة متنوعة من الفرص التعليمية ، من المدارس الابتدائية والثانوية

Types