محلات 85 متر للبيع فى اليجانتري القاهرة الجديدة

محل للبيع فى اليجانتري - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40206
7,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,529 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعد اليجانتري القاهرة الجديدة واحدة من أشهر المشروعات العقارية الحديثة في مصر، وتقع في منطقة القاهرة الجديدة، وتنتمي لمجموعة شركات التعمير العقارية.

يتميّز هذا المشروع بتصميمه المعماري الحديث الفريد، والذي يتألف من مجموعة من البرجين الضخمين، والذي يتمتع بموقع مميز على طريق الجامعة بالقرب من المدينة الجامعية الأمريكية. كما يضم المشروع مجموعة من المنشآت العصرية والمرافق الحيوية، والتي تشمل مجموعة من المراكز التجارية والمطاعم، والمساجد، والحدائق العامة، والمسابح، والسبا، وغيرها من المنشآت التي تجعل من اليجانتري مجتمعًا حضاريًا متكاملًا.

ويعتبر هذا المشروع مميزًا بسبب الخدمات المقدمة للسكان، فهو مجهز بأحدث التقنيات العالمية، بما في ذلك المراقبة عبر الإنترنت، والنظام الأمني المتطور، وإنترنت الألياف البصرية عالية السرعة، وغيرها من الخدمات التي تجعل السكان يشعرون بالأمان والراحة.

ويعد اليجانتري القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للمستثمرين والعائلات الباحثة عن مستوى حياة عالي، فإنه يوفر سكنًا فاخرًا، ويضم العديد من المرافق الممتازة، ويتميز بأرضيات الرخام، وأجهزة تكييف مركزية، ومطابخ فاخرة، وشرفات واسعة تطل على المناظر الجميلة لمدينة القاهرة الجديدة.

وبشكل عام، فإن اليجانتري القاهرة الجديدة يعتبر مشروعًا حصريًا ومميزًا، والذي يوفر للسكان أسلوب حياة عصريًا من خلال جميع المرافق الحيوية المتكاملة. كما أنه يوفر للمستثمرين الفرصة للاستثمار بشكل آمن ومربح، وذلك بفضل العائد الاستثماري العالي.

Types