مكاتب للبيع فى اليجانتري, كمبوندات New Cairo

مكاتب للبيع فى اليجانتري - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB139105
3,350,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,174 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
63 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

عد كمبوند اليجانتري إحدى الوجهات السكنية الفاخرة المميزة التي تقع في منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة التي تجعل الحياة اليومية مريحة للغاية وذات جودة عالية لسكان الكمبوند.

يتضمن الكمبوند 109 شقق سكنية مفروشة بالكامل تتناسب مع احتياجات وتفضيلات المقيمين. تتراوح حجم الشقق بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، مما يوفر مساحة وفيرة للعائلات المختلفة. وتمميم داخليات الشقق لتلبية أعلى متطلبات الراحة والترف.

بالإضافة إلى الشقق الفاخرة، يتميز الكمبوند بمجموعة من المرافق التي تجعل الحياة اليومية مريحة وسهلة للمقيمين، حيث تتوفر منطقة اللياقة البدنية وحمام السباحة والسبا والتي توفر فرصاًرة للحفاظ على نمط حياة صحي والاسترخاء بعد يوم طويل. ويمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في الملعب ومنطقة اللعب الداخلية بينما يمكن للآباء الاطمئنان إلى سلامتهم وأمانهم.

يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر، مما يوفر كل ما قد يحتاجه المقيمون على بعد خطوات قليلة من منازلهم. يوفر الكمبوند أيضًا خدمة الأمن على مدار 24/7، مما يضمن سلامة وراحة بال المقيمين.

ويقع كمبوند اليجانتري في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، بالقرب من معالم هامة مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة ومجمع القاهرة الجديدة للتسوق، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش للعائلات والطلاب والمهنيين.

إن تصميم الكمبوند الفريد، المرافق الفاخرة، والموقع الممتاز يجعل من اليجانتري واحدة من أهم الوجهات السكنية في القاهرة الجديدة. لذلك، إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية فاخرة أو فرصة استثمارية صلبة، فإن اليجانتري هو الاختيار الصحيح بالتأكيد.

Types