محل تجاري 95 متر للبيع فى اليجانتري القاهرة الجديدة

محل للبيع فى اليجانتري - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116306
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,105 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعتبر كمبوند اليجانتري من أهم المشروعات العقارية التي تقوم بها شركة كتاليست العقارية في القاهرة الجديدة في مصر. ويمتاز هذا الكمبوند بموقعه المتميز في الحي الثامن بالقاهرة الجديدة والذي يقع بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق الهامة.

يتألف كمبوند اليجانتري من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات والتي تتراوح بين الشقق الفاخرة والفيلات الحديثة، وتتضمن نماذج مختلفة للغاية تلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات السكنية للعائلات، ويتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والفاخر والذي تم تنفيذه وفقاً لأحدث المعايير والمواصفات العالمية.

يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والتصميمات الخارجية المدهشة، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. فهناك مساحات خضراء وحدائق واسعة، كما يضم الكمبوند أماكن للتسوق والترفيه ومراكز لياقة بدنية وصالات رياضية وملاعب الجولف، كما يقدم الكمبوند أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

ومن المميزات الأخرى التي يوفرها الكمبوند، هي إطلالاته الرائعة والمفتوحة على المناظر الطبيعية الخلابة، إضافةً إلى تصميمه الشامل والمتكامل الذي يوفر للمقيمين العديد من وسائل الراحة والرفاهية، بجانب الخدمات المتميزة المتوفرة داخل الكمبوند.

في النهاية، يعد كمبوند اليجانتري من أهم المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة التي تحظى بإقبال كبير من قبل المستثمرين والعائلات المهتمين بالحصول على كل ما هو حديث وفاخر في العيش والاستثمار. ويمكن القول إن شركة كتاليست العقارية قد نجحت في إطلاق هذا المشروع الفاخر بشكل يلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات السكنية والاستثمارية للعائلات الحديثة في مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39263-12fdf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477