اليجانتري عيادة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع كتاليست

عيادات للبيع فى اليجانتري - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107925
4,909,400 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
4,909,400 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند اليجانتري بالقاهرة الجديدة من أحدث المجمعات السكنية الفاخرة في مصر، حيث يقع على مساحة 37 فدانًا ويضم 16 مبنى سكنيًا مكونًا من شقق وفيلات. ويتميز الكمبوند بتصميمه العصري الفريد والذي يحاكي الطابع الأوروبي، ما يضفي عليه جمالية لافتة للنظر.

يحتوي الكمبوند على شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 150 و300 متر مربع، وتتنوع في تصميمها وعدد الغرف والحمامات المتاحة، ما يتناسب مع مختلف احتياجات العملاء. كما توفر الفيلات المتوفرة بالكمبوند خيارات أكثر للمنزل حيث تتميز بتصاميمها الأنيقة والفاخرة ومحاطة بحدائق خلابة.

يتميز الكمبوند بتوفير عدد من وسائل الرفاهية والخدمات الفائقة مثل حمامات السباحة، نادي صحي، نادي للأطفال، ملعب للتنس ومساحات خضراء واسعة تضفي على الكمبوند جوًا هادئًا وراقيًا.

تقع اليجانتري في منطقة حيوية بالقاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين الجنوبي، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. حيث يوفر الكمبوند سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والمعالم الهامة والمميزة مثل الجامعات والمدارس والمطاعم والمراكز التجارية، وهذا يضيف لها قيمة استثمارية كبيرة.

بالإضافة إلى المزايا السكنية الفاخرة والموقع الحيوي الرائع، تتميز اليجانتري أيضًا بأمن وحراسة على مدار الساعة، وخدمات صيانة متكاملة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الراغبين في الاستمتاع بمستوى حياة عالٍ وراقٍ.

في الختام، يمثل كمبوند اليجانتري في القاهرة الجديدة مصر خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار نظرًا لمزاياه الرائعة والخدمات الفاخرة التي يوفرها. وبالتالي، يمكن القول بأنه يعد إضافة رائعة لسوق العقارات المصرية والتي تحتل مركزًا مهمًا في العالم العربي والإفريقي.

Types