فلل للبيع فى الياسمين

5 غرف فلل للبيع فى الياسمين القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB88073
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند الياسمين في القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المناطق السكنية رفاهية في مصر. يضم الكمبوند عدداً من الوحدات السكنية المذهلة والتي تتنوع بين الشقق والفيلات الفاخرة، كما يمتلك الكمبوند فضاءات خضراء واسعة تتيح للسكان الاستمتاع بالمناخ المنعش.

من لحظة دخول الكمبوند، يجد الزائر نفسه في أجواءٍ مختلفةٍ تمامًا عن واقع الحياة الخارجي، حيث يقف الحراس عند المدخل و سجلات الأمن للزوار الذين يقصدون الكمبوند. و بمجرد الدخول إلى الحدود الآمنة للمجتمع، يجد الزوار العديد من الفرص للاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة اليومية.

تحتوي وحدات السكن في الكمبوند على أحدث التصميمات الداخلية، ويتم تنفيذه بأفضل المواد الخام والتجهيزات الفاخرة. و يمتاز تصميم الشقق بوجود شرفات واسعة تتيح للسكان الاستمتاع بالمناظر الخلابة، وهذا بجانب وجود المزيد من المناطق الخضراء لمزيد من الاسترخاء والترفيه.

يحتوي الكمبوند على عدد لا يحصى من المرافق العصرية التي تتيح للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة نابض بالحيوية، بما في ذلك مركز صحي فاخر وأكثر من 17 بركة سباحة وملاعب احترافية لكرة القدم، كرة الطائرة وكرة السلة، وكذلك أماكن للشواء والمشي على الأقدام وركوب الدراجات.

يعد كمبوند الياسمين في القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثين عن أسلوب حياة راقي ومريح، حيث يجعل من السهل جدًا العثور على المرافق والخدمات التي تحتاج إليها لتحقيق النجاح والاستقرار في الحياة.